google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كلية الحاسبات والمعلومات تستقبل ٤٨٠ طالب وطالبة بالفرقة الأولى

 

كتبت دعاء سمير
صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الحاسبات والمعلومات أصبحت شريك أساسي بكافة البرامج الدراسية الجديدة، حيث لا تخلو أى دراسة من التكنولوجيا والبرمجة ونظم المعلومات، وعام بعد عام يزيد الإقبال على كليات الحاسبات والمعلومات.

مشيداً بالبرامج المميزة بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة قناة السويس وهى برنامج هندسة البرمجيات والمعلوماتية الحيوية معلناً أن الكلية استقبلت هذا العام ٤٨٠ طالب وطالبة مشيراً إلى وجود ١٠ معامل داخل كلية الحاسبات والمعلومات.

جاء ذلك تعقيباً من الدكتور ناصر مندور على عقد كلية الحاسبات والمعلومات للقاءها التعريفي للطلاب الجدد ضمن برامج الإستقبال الذى تنظمه الكلية لطلابها المستجدين .

هذا وشهد اللقاء حضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وكان فى إستقبال سيادته الدكتورة غاده الطويل عميد الكلية والدكتور تامر نبيل وكيل الكليه للدراسات العليا والبحث العلمي ورؤساء الاقسام العلميه بالكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأمين الكليه واتحاد طلاب الكليه .

وقام ” عبد النعيم ” بإلقاء كلمه رحب خلالها بالطلاب الجدد والقدامى موجهاً الطلاب إلى الالتزام بحضور المحاضرات لتحقيق التفوق العلمي وإرشادهم إلى ضوابط الحياةالجامعية التي انضموا إليها .

فيما أوضحت الدكتورة غاده الطويل عميد الكليه البرامج الموجوده بالكلية وحثت طلابها على المشاركة فى الانشطة بجانب الاهتمام بالدراسة والتحصيل العلمي .

كما ألقى رئيس اتحاد الطلاب احمد يحيي كلمة ترحيب وشكر لرئيس الجامعة على دعمه الدائم لطلاب الكلية واصلا الشكر لسيادة النائب لاهتمامه بحضور اللقاء التعريفي لطلاب الكليه كما تقدم بالنيابة عن طلاب الكليه بشكر خاص لسيادة العميده على اهتمامها بالطلاب ومساعدتهم .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *