google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حماة الوطن» يطلق قافلة «فرحة أهالينا» بمدينتي بدر والأسمرات

كتب محمود عبده الشريف 

احتفل حزب حماة الوطن بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر مع أهالي مدينة بدر وحي الأسمرات حيث انطلقت قافلة حماة الوطن التي نظمتها الأمانة المركزية لحقوق الإنسان برئاسة الدكتورة رانيا أبو الخير والتي كانت تحمل زي مدرسي وشنط مدرسية وهدايا للأطفال بمناسبة بدأ العام الدراسي فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.

 

 

 

جاء ذلك في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين لإدخال السرور والبهجة على الأسر الأكثر احتياجًا.

 

 

وانطلقت قافلة “فرحة أهالينا” من حي الأسمرات احتفالات الذكرى الـ49 لانتصارات السادس من أكتوبر، وانطلاقاً من دور الحزب المستمر في المشاركة المجتمعية بكافة ربوع الجمهورية ووصلت القافلة إلى مدينة بدر واستمرت لمدة يومين.

 

وقالت الدكتورة رانيا أبو الخير أمين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان بحزب حماة الوطن إن القافلة تأتي وفقا لتوجيهات الحزب بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير أمين عام الحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية بإنطلاق قوافل الخير لحزب حماة الوطن، بأعداد كبيرة تحمل مواداً غذائية لتوزيعها مجاناً على أهالي محافظات مصر.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *