google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإسماعيلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للأهلى

كتب مصطفى قطب

يستأنف فريق الإسماعيلى اعتباراً من اليوم الخميس تدريباته استعداداً للقمة أمام الأهلي في افتتاح النسخة الجديدة من المسابقة بعدما حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أمس الأربعاء عقب أداء مران خفيف صباح الثلاثاء.

وكان الإسماعيلى قد خاض مباراة ودية ضد البنك الأهلي على ملعبه بالإسماعيلية والتي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.

وضرب الإسماعيلى موعداً مع الاهلى فى الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز حيث يلتقي الفريقان وسط حضور جماهيري يصل إلى 6 آلاف مشجع واتجاه أنظار كل محبي وعشاق الكرة المصرية.

كما ينتظم عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى اليوم الخميس فى التدريبات الجماعية لفريقه بعد غيابه عن الدراويش الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه فى إطار استعداداته لمواجهة الأهلي فى افتتاحية الدوري العام.

كما أجرى جاريدو بعض التدريبات البدنية لرفع معدل اللياقة للاعبى الدراويش، بالإضافة إلى تركيزه على الجمل الفنية والتكتيكية المرغوب تحفيظها قبل انطلاق الموسم الجديد فى النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *