google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع سيدة علي يد عامل بعد محاوله الاعتداء عليها بالقاهرة

كتبت دعاء غريب

 

شهدت منطقة دير الملاك بحدائق القبة بمحافظة القاهرة جريمة قتل بشعة، حيث حاول عامل التحرش بموظفة والتعدى عليها، وعندما قاومته قام بقتلها داخل مقر عملها بالشركة.

 

المعاينة أوضحت أن المتهم، «عامل دوكو»، هشّم رأس الضحية، وتُدعى «فاطمة»، 32 سنة، تعمل بشركة عقارات، وسدد لها عدة طعنات بأنحاء الجسد، وفر هاربًا، بعد أن قاومته ودافعت عن شرفها ونفسها وهو يحاول التعدّى عليها.

 

حالة من الغضب انتابت أهالى المنطقة المحيطة بالشركة، خاصة أن التحريات أثبتت أن المجنى عليها كانت تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة.

 

استمعت إلى أقوال جيرانها، فقال الحاج إبراهيم، صاحب ورشة ميكانيكا: «(فاطمة) سمعتها طيبة فى المنطقة، وكل يوم بنتعامل معاها، وماشفناش منها غير كل خير، والمتهم عامل فى ورشة الدوكو بجوار الشركة التى وقعت بداخلها جريمة القتل، واستغل انصراف الموظفين، ودخل وحاول التعدى على الضحية، لكنها قاومت ودافعت عن نفسها، حتى أصابها بطعنة فى رقبتها وعدة طعنات بجسدها، وتركها وفر هاربًا».

 

وأضاف «خالد»، صاحب سوبر ماركت بالمنطقة: «بنت محترمة وفى حالها، شغالة فى الشركة من 5 سنين، ولم يصدر منها أى فعل مُشين، كما أنها تحترم الجميع، وتأتى كل يوم إلى المحل لشراء احتياجات منزلها. ماحدش مصدق اللى حصل، وكلنا زعلانين على مقتل (فاطمة)، لكنها بنت بميت راجل لأنها دافعت عن شرفها، لكن القدَر أراد لها أن تقع فريسة فى يد العامل وينهى حياتها».

 

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة بتلقيهم بلاغًا بالعثور على جثة فتاة مقتولة داخل شركة مقاولات، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة «فاطمة. ا»، 32 سنة، مصابة بجرح بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بجسدها، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وانتقل رجال المباحث إلى مقر الشركة التى شهدت الواقعة لسماع شهود العيان من العاملين بالشركة، والوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وتحديد هوية مرتكب الجريمة، ويجرى ضبطه.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *