google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إحالة العاملين بالمدارس للتحقيق لتقصيرهم في العمل بالشرقية

كتب محمود عبده الشريف

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمدارس التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية للتحقيق لعدم إلتزامهم بالحضور بمقر عملهم وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات بما يفيد الغياب وكذلك ترك العمل بسجلات الحضور والإنصراف.

وكان الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ يتضمن نتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام على عدد من المنشآت التعليمية التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية لمتابعة إنتظام العاملين بالمدارس والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي :

عدم تواجد ٥ من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل .

عدم تواجد ٧ من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمدرسة بو بسطة الإبتدائية (٢) التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل .

ليقرر المحافظ إحالة غير الملتزمين إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً وذلك لإعادة الإنضباط للعملية التعليمية.

أكد المحافظ على وكيل وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت التعليمية بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب حضور التلاميذ وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *