google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

لمواجهة الأهلي في السوبر ..الزمالك يغادر إلى الإمارات غدا

كتبت سمر محمد

يغادر فريق الزمالك القاهرة غدا، فى طريقه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى مساء الجمعة المقبل بمدينة العين.

 

وقرر البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك السفر المبكر إلى الإمارات من أجل إبعاد اللاعبين عن الشحن الجماهيرى الزائد، والتركيز فى اللقاء من خلال معسكر يستمر ثلاثة أيام قبل المباراة، وقيادة التدريب مرتين فى الإمارات على أن يقام أحد المرانين على ملعب المباراة.

 

ومنح المدرب البرتغالى المجموعة الأساسية التى شاركت فى مباراة سيراميكا أمس فى الدورى راحة من التدريبات اليوم مكتفيا بتدريبات استشفائية لهم، بينما شارك بقية اللاعبين فى مران قوى قبل إعلان القائمة التى ستغادر إلى الإمارات عصر غد.

 

فى شأن موازٍ، رفضت رابطة الأندية طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك تخفيض قيمة تذاكر مباريات الفريق على مدى الموسم كله فى مسابقات الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا، وتحديدها بسعر موحد يبلغ عشرين جنيها، إلا أن الرابطة رفضت طلب إدارة الزمالك الذى جاء فى خطاب رسمى موجه إلى رابطة الأندية.

 

وبررت الرابطة سبب الرفض بأن تحديد أسعار تذاكر مباريات الدورى من اختصاص رابطة أندية الدورى وليس الأندية، بينما تكون مباريات كأس مصر من اختصاص اتحاد الكرة، أما الأندية فهى مسئولة عن تحديد أسعار تذاكر المباريات القارية فقط.

 

وصرح مرتضى منصور بأن النادى سينقل جماهيره لحضور كل مباريات الفريق التى تقام خارج القاهرة على نفقة النادى، وقال إن سبب طلبه تخفيض قيمة التذاكر هو مساعدة الجماهير العاشقة للنادى وعدم زيادة تكلفة دخول المباريات عليها.

 

من جانبه، قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية إنه لا يمكن تخفيض أسعار تذاكر المباريات، لأن سعر التذكرة يغطى تكاليف كثيرة ويشمل عدة عناصر، وقال إنه كان يتم بيع التذكرة خلال الموسم الماضى مقابل مائة جنيه، والآن سعرها يبلغ 75 جنيها فقط، وهذا المبلغ يغطى تكلفة تأمين المباراة وصيانة الملاعب ورسوم التطبيق الإلكترونى لحجز التذاكر بجانب الضرائب والرسوم الأخرى.

 

وأضاف أنه لابد أن يعلم الجميع أن عائد التذاكر يحصل عليه النادى، وليس الرابطة، مما يعنى أن المشجع يدعم ناديه، وكلما زادت قيمة التذكرة ارتفعت عوائد الأندية وهذا لمصلحة الأندية وليس الرابطة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *