google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع سيدة علي يد 3 أشخاص مُسجلين خطر بشبرا الخيمة

كتبت / دعاء غريب

 

واصلت المتهمة جُرمها الذي بدأته من قبل وتسبب لها في قضاء عقوبة السجن بتدبير مخطط كان هدفه السرقة وكانت نهايته ارتكاب جريمة قتل، قادتها إلى المحاكمة مرة أخرى ولكن تلك المرة رفقها نجليها (فتاة – عاطل) بعد أن استعانت بهما في تنفيذ تلك الجريمة الشنعاء.

 

جاءت تفاصيل الخطة باستدراج المتهمة لربة منزل مقيمة بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية إلى مسكن المتهمة وعقب وصولها رغبت المتهمة في استكمال ما بدأته بنهب ما مع ضحيتها ولكن قادها شيطانها للاستعانة بنجليها من خلال الاعتداء على السيدة المذكورة بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة.

 

سيدة تستعين بنجليها لقتل ربة منزل وإخفاء جثتها بالقليوبية

بعد ذلك استولوا على ما معها من مشغولات ذهبية وبطاقات ائتمان وهاتف محمول، وقررا الخلاص من الجثة بتوثيقها يدين وقدمين ووضعها داخل «جوال بلاستيكي» وإلقاءها بمنطقة نائية بذات المنطقة.

 

وعقب ذلك تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة إحدى السيدات مكبلة اليدين والقدمين وموضوعة داخل جوال بلاستيكي بدائرة المركز.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليها (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية) مُبلغ بغيابها.

 

الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة سيدة بشبرا الخيمة

وتبين من المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل “لها معلومات جنائية”) بالاشتراك مع أنجالها (فتاة – عاطل).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجني عليها كما قررت المتهمة «ربة المنزل» بقيامها باستدراج المجني عليها لمسكنهم وعقب وصولها للمسكن قاموا بالتعدي عليها حتى فارقت الحياة.

 

واستوليا منها على (مشغولات ذهبية – مجموعة من كروت الائتمان – مبلغ مالي – هاتف محمول)، وقيامهم بتوثيقها والتخلص منها على النحو المشار إليه.

 

وقرروا بإنفاق المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية وبيع الهاتف المحمول لأحد المحلات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *