google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تفاصيل التقرير الطبي لجثة شخص داخل جوال بزهراء المعادى

 كتبت شيماء رشاد

كشف التقرير الطبي لواقعة العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في الشارع داخل جوال ومكبلة الأيدي بالحبال، على الطريق بمنطقة زهراء المعادي، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها المجني عليه، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتله.

وكشف التقرير الطبي أن الجثة لذكر فى العقد الخامس من العمر، يرتدي جلبابًا أسفله ملابس داخلية، وبه عدة إصابات ناجمة عن تعذيب.

وجاء في التقرير أن الإصابات كانت عبارة عن جرح غائر بالرأس وكسر بقاع الجمجمة، وعدة جروح قطعية بالرأس والساقين ووجود كسر بالساقين، كما تلاحظ وجود حبل دوبارة ملفوف حول عنقه أسفله لاصق شفاف.

لم يقدر على حمل الجثة ووضع كولة على أصابعه لإخفاء بصماته.. اعترافات قاتل نجل خاله بزهراء المعادي

التحريات تكشف سر التنكيل بجثة شاب زهراء المعادي: نجل عمته مثّل به وطمس ملامحه بعد سهرة مخدرات

يذكر أن أهالي منطقة زهراء المعادي كانوا قد عثروا على جثة لشخص داخل حقيبة ملقاة، وتم إبلاغ أجهزة الأمن التي كثفت جهودها ونجحت في التوصل لهوية المجني عليه، وأخطرت جهات التحقيق لمعاينة موقع الحادث.

 

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة الضحية داخل حقيبة أسفل عقار أمام مكتبة بأحد العقارات في منطقة زهراء المعادي بدائرة القسم.

وانتقل فريق من جهات التحقيق، لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة اللازمة، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وتفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكبها وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *