google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كثافة مرورية مرتفعة بالطريق الدائرى وكوبري اكتوبر

كتب -محمود عبده الشريف:

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى من قليوب للدائري، والدائرى من محور صفط اللبن للصحراوى،

والعكس من الصحراوي للمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وسط انتشارالخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة و سحب الكثافات.

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مروريه متوسطة ومتحركة ،فيما شهد كوبري أكتوبر من صلاح سالم للدمراداش كثافات ،ومن التحرير لرمسيس ،وكذلك المحور عند الدائري بالاتجاهين، ويفض استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه أعلى كوبري 6 أكتوبر باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة المعلقة”.

وتباطات الحركة بكوبري 15 مايو عند ميدان سفينكس بالاتجاهين، وعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى.

كما ظهرت بعض الكثافات أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة القادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة لذلك يفضل سلوك الملك الصالح وشارع قصر العيني.

ومن جانبها عززت اليوم الإثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات.

وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات، وكذلك شارع الهرم الرئيسى شهد تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، وأيضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *