google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الركراكي : منتخب المغرب سيكون بطلا مهما كانت النتائج في النهاية

كتب – مصطفى قطب

أعرب المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده لنصف نهائي مونديال قطر، وقال إنه فخور بسعادة الجماهير المغربية والعربية.

 

وتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي المونديال لاول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية بعد الفوز على البرتغال، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ على استاد الثمامة، في إطار دور الثمانية بكاس العالم “قطر 2022”.

 

وقال الركراكي – خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة – “قدمنا مباراة كبيرة، وسعيد بصمود اللاعبين بدنياً بعد مباراة قوية ضد إسبانيا في ثمن النهائي، والجميع كان على قدر المسؤولية”.

 

وتابع :”لدينا الرغبة في القتال والعمل ومحاولة التتويج بكأس العالم، نحن الآن ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم، وسننتظر مواجهة إنجلترا أو فرنسا، وهدفنا سيكون العبور للنهائي، وأبلغت اللاعبين أن نقاتل ونفكر في الوصول لأبعد نقطة ممكنة”.

 

وأضاف الركراكي أن منتخب المغرب سيكون بطلا مهما كانت النتائج في النهاية، مؤكدا أن فريقه قد يكون الأقل إنفاقا للمال، لكننا كافحنا أمام أكبر منتخبات العالم كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا والبرتغال وكندا، ولم نستقبل سوى هدف ومن نيران صديقة.

 

وأبدى سعادته بتألق مهاجمه يوسف الناصيري، معربا عن فخره بالفوز بالرهان على الناصيري، بعد “الانتقادت التي طالتني من الإعلام المغربي لضمه لصفوف المنتخب”.

 

وينتظر المغرب في نصف النهائي يوم /الأربعاء/ القادم، الفائز من مباراة فرسا وانجلترا مساء اليوم في ختام دور الثمانية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *