google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اتحاد القوة يكشف عن شعار كأس العالم للقوة البدنية بالغردقة

 كتب -وسام أحمد عابد

كشف الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات عن شعار كأس العالم للقوة البدنية والمقرر اقامتها خلال الفترة من 7 الى 12 مارس المقبل بالغردقة.

 

وصرح اللواء محمود بركات رئيس الاتحادين المصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للقوة أنه تم اختيار شعار البطولة والميداليات بالتصاميم الفرعونية التي تجذب الأجانب لتكون ذكرى يعود بها الجميع من مصر.

 

وقال بركات أن حصول مصر على شرف تنظيم كأس العالم لم يكن بالأمر السهل حيث تقدمت العديد من الدول بملفات لاستضافة البطولة ولكن وقع الاختيار في النهاية على مصر لقوة ملفها ولسهولة السفر اليها بالإضافة لرغبة الدول المختلفة في خوض كأس العالم بدولة مختلفة مثل مصر

 

حيث يمكنهم التمتع بجولات سياحية خلال البطولة.

الجدير بالذكر أن روسيا كانت هي الدولة المنظمة لكل بطولات كأس العالم السابقة ولكن نظرًا لظروف الحرب الروسية الأوكرانية قرر الاتحاد الدولي عدم تنظيم البطولة في روسيا ونجحت مصر بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة في الحصول على استضافتها.

 

ووجه بركات الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للبطولة ومساهمة الوزارة في شراء الأدوات اللازمة لتنظيم البطولة، كما توجه بالشكر لمحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي الذي يعمل على تيسير كافة الأمور المتعلقة بتنظيم البطولة واستضافة الوفود التي ستصل إلى نحو 50 دولة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *