google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

“مستقبل وطن” يفتتح أمس الأربعاء مقر الوحدة الحزبية الثانية بمدينة اشمون بحضور الكشاك وشرف ونواب الحزب عن مركز اشمون

كتب شعبان العجمي

افتتح الأستاذ عبد الحليم الكشاك… امين حزب مستقبل وطن بمركز اشمون. والأستاذ طه سيد شرف .. امين الوحدة الحزبية الثانية بمدينة اشمون وعددا من قيادات الحزب وأعضاءه وأمناء اللجان النوعية بمركز اشمون “ا الإعلام، العلاقات العامة”، المرأة، العضوية، المجالس المحلية، الموارد البشرية. الشباب والتنظيم، الفلاحين،.. مقر الوحدة الحزبية الثانية بمدينة اشمون بالناحية الغربيه.

وشارك الافتتاح السادة أعضاء مجلس النواب حاملي لواء حزب مستقبل وطن النائب صابر عبد القوى، النائب أحمد الخشن والنائب عصام ياسين والنائبة حنان يشار
والنائب علاء طاحون.. عضو مجلس الشيوخ.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم. ثم الوقوف احتراما للسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم الوقوف حداد على أرواح جميع شهداء الوطن من الجيش والشرطة وعلى روح من فقدناهم من الأهل والاحباب.

وفي كلمته أكد الأستاذ عبد الحليم الكشاك أن حزب مستقبل وطن بمركز اشمون شهد خلال العامين الماضيين ، تقدما كبيرا في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاؤه ونوابه.

ورحب “الأستاذ طه شرف ” بحضور السادة امناء الوحدات الحزبية بقرى مركز اشمون الاحتفالية التي نظمتها الوحدة الحزبية الثانية لافتتاح مقر جديد للحزب بمدينة اشمون.

وأشاد، “شرف “، بالدعم الدائم من جانب أمانة الحزب بمركز أشمون للوحدات الحزبية وتلبية طلبات وخدمة المواطنين.

ولفت، “الأستاذ طه شرف “، أن الله اختص من عباده ناس لقضاء حوائج الناس وقدم الشكر لحزب مستقبل وطن ورجاله ونوابه. وأوضح أن الحزب عليه طلبات كبيرة الفترة القادمة سائلا المولى عز وجل التوفيق والنجاح للحزب في قضاء وتلبية حوائج الناس.

وفي نهاية، كلمته وجه “الخشن “، الشكر لكافة أمناء وأعضاء الوحدات الحزبية بقرى مركز اشمون عامة ، نظرا لما حققته الوحدات الحزبية من نجاح ودعم للدولة والمواطن خلال العامين الماضيين وأزمة كورونا ، مؤكدا على أن نواب حزب مستقبل وطن بمجلسي النواب والشيوخ يد واحدة في خدمة مواطني وأهل اشمون.

وفي ذات السياق قال الدكتور عصام ياسين ان النواب حريصين على توصيل صوت المواطن للمسؤولين في شتى المجالات وأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل خدمة المواطنين وأهل مركز اشمون دون استثناء.

وخلال كلمته وجه “طاحون” الشكر للساده الحضور وأكد على أن الدولة وحزب مستقبل وطن دائما يدعمان المواطن وقدم الشكر إلى السيد محافظ المنوفية والقيادات الأمنية والقيادات الشعبية التنفيذية على الجهد المبذول من أجل تذليل العقبات أمام مشاريع مبادرة حياه كريمة التي تتم تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.
وعلى ذات السياق وجهت “يشار” خلال كلمتها الشكر والتقدير للسيدات الحاضرات وامينات المرأة بالوحدات الحزبية مؤكدة على دعم الدولة للمرأة وتشجيعها ودعمها في شتى المجالات.
وأكدت يشار أيضا أن نواب مركز اشمون يعملون بصفة الجماعة ويسعون إلى تحقيق أقصى قدر من طلبات المواطن

وشهدت الاحتفالية حضور كبير من المواطنين والذين أشاد بدور السادة أعضاء الوحدة الحزبية الثانية في خدمة مواطني وأهالي مدينة اشمون.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *