google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
FILE - Actors Cindy Williams and Penny Marshall present the legend award on stage at the TV Land Awards on June 8, 2008, in Santa Monica, Calif. Williams, who was among the most recognizable stars in America in the 1970s and 1980s for her role as Shirley opposite Penny Marshall's Laverne on the beloved sitcom "Laverne & Shirley," died Wednesday, Jan. 25, 2023, in Los Angeles at age 75, after a brief illness, her family said Monday, Jan. 30. (AP Photo/Kevork Djansezian, File)

وفاة سيندي ويليامز ممثلة فيلم ‘Laverne & Shirley’ عن 75 عاما

كتبت- فاطمة السيد

توفيت سيندي ويليامز ، التي كانت من بين أكثر النجوم شهرة في أمريكا في السبعينيات والثمانينيات لدورها في دور شيرلي أمام بيني مارشال لافيرن في “لافيرن وشيرلي” .

 

توفيت ويليامز في لوس أنجلوس عن عمر يناهز 75 عامًا ، بعد صراع قصير مع المرض ، حسبما أفاد ولداها ، زاك وإميلي هدسون ، في بيان أصدرته المتحدثة باسم العائلة ليزا كرانيس.

 

وقال البيان: “إن وفاة أمنا الطيبة المرحة ، سيندي ويليامز ، جلبت لنا حزنًا لا يقهر لا يمكن أبدًا التعبير عنه حقًا”. “لقد كان معرفتنا وحبنا فرحتنا وامتيازنا. كانت فريدة من نوعها وجميلة وكريمة ولديها حس دعابة رائع وروح متألقة أحبها الجميع “.

 

عملت ويليامز مع بعض من نخبة المخرجين في هوليوود ، حيث ظهرت في فيلم “Travels With My Aunt” لجورج كوكور عام 1972 ، و “American Graffiti” لجورج لوكاس عام 1973 ، وفيلم “The Conversation” لفرانسيس فورد كوبولا “من عام 1974.

 

لكنها اشتهرت إلى حد كبير من خلال “Laverne & Shirley” ،بعدما حقق نجاحًا كبيرًا وحصل على ستة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب ، من ضمنها رشحت وليامز كأفضل ممثلة كوميدية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *