google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض علي 5 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة أموال وبضائع داخل سيارة نقل بالقاهرة

كتبت- شيماء زكريا

انتحل 5 اشخاص صفه رجال شرطة واستولوا علي بضائع وأموال داخل سيارة نقل تابعه لشركة حيث نجح رجال المباحث في تحديد المتهمين وضبطهم وإعادة المسروقات.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من سائق والمندوب المرافق له قررا بأنه حال إستقلالهما سيارة نقل تابعة لإحدى شركات تجارة الأدخنة والخاصة بتوزيع السجائر بدائرة القسم ، فوجئا بسيارة يستقلها عدد 5 أشخاص تقوم بإستيقافهم منتحلين صفة رجال شرطة وإنزالهم من السيارة والإستيلاء عليها بحمولتها (سجائر) وكذا مبلغ مالى من متحصلات البيع ولاذوا بالفرار.

علي الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” تم إستهدافهم وضبطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب “إنتحال الصفة” وأقـــر أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله فى مجال بيع السجائر بالكشك عمله وتردد السيارة التابعة للشركة على الكشك وإحتفاظ قائدها والمندوب المرافق له لمبالغ مالية كبيرة إختمر فى ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتهم من بضائع ومبالغ مالية .

وفى سبيل ذلك إتفق مع باقى المتهمين على سرقة المجنى عليهما وقاموا بالتخلى عن السيارة المستولى عليها بأحد المناطق الجبلية ، وإستولوا على ما بداخلها من بضائع ومبالغ مالية ، وتم بإرشادهم ضبط سيارة ملك أحدهم والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة – السيارة المستولى عليها بمكان التخلى عنها – مبلغ مالى “من متحصلات السرقة” – عدد من عبوات السجائر مختلفة الأنواع بمسكن أحدهم ، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين وإتهموهم بسرقتهم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *