google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وفاة شخص بأزمة قلبية أثناء لعب كرة قدم بالغربية

كتبت – شيماء زكريا :

شهدت قرية كفر العزب التابعة لمجلس قروي سنباط بمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء لعب مباراة رياضة كرة القدم في أحد ملاعب القرية، حيث حاول اصدقاؤه إسعافه ونقله إلى المستشفى ولكنه توفى فور وصوله.

وكانت مستشفى زفتى العام استقبلت الشاب عصام منصور جاد، مصابا بأزمة قلبية أثناء لعب مباراة كرة القدم مع أصدقائه، ولكنه توفي بعد وصوله بدقائق أثناء توقيع الكشف الطبي عليه ومحاولة إنقاذه، ويستعد أهالي وشباب القرية في تشييع الجثمان اليوم بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد أهالي القرية أن الشاب كان لا يعاني من أمراض مزمنة، وكان يمارس رياضة ولعب كرة القدم دائما مع زملائه قبل وفاته، وأثناء المباراة الأخيرة أمس شهر بالاعياء بالشديد، وتم نقله علي الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإسعافه، لكنه توفي في الحال.

وكان طريق “السنطة-طنطا” في محافظة الغربية، شهد إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم في حادث تصادم سيارتي ملاكي وميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

كانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية، تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتي بطريق “طنطا – السنطة” في نطاق مركز السنطة وتعطل حركة المرور ووجود أنباء عن إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث بسبب سوء الأحوال الجوية وتم نقل المصابين إلي مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *