google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزيرة الهجرة تقترح حلا لتجديد جوازات السفر للمصريين بالخارج البعيدين عن سفاراتهم

كتبت – غادة الحريري

اقترحت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إعداد تيسيرات جديدة تتضمن إمكانية إرسال جواز السفر بالطلب والمقابل المالي عبر البريد إلى السفارات لتجديدها ثم رد الجواز عبر البريد أيضا..

 

جاء ذلك ردا على شكوى لبعض المصريين المقيمين بدولتي كازاخستان وقيرغيزستان بهذا الشأن..

 

وخلال مداخلتها أكدت السفيرة أميرة فهمي سفيرة مصر لدى أوزبكستان سعادتها بالوجود في الاجتماع الافتراضي مع وزيرة الهجرة والسفراء الحضور مثمنة جهود السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة للتواصل مع كافة الجاليات المصرية بالخارج والسعي في إيجاد حلول لأية تحديات تواجههم بجانب تلبية احتياجاتهم المختلفة مشيرة إلى أن الجالية المصرية في اوزباكستان مميزة للغاية وتضم كوادر عدة في مختلف المجالات..

 

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التفاعلي مع ممثلي الجاليات المصرية في دول أذربيجان وكازاخستان أوزباكستان وأرمينيا وقيرغيزستان، ضمن مبادرة “ساعة مع الوزيرة”..

 

وحضر اللقاء كل من السفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات والسفيرة منال الشناوي سفيرة مصر لدى كازاخستان وقيرغيزستان وبمشاركة السفيرة أميرة فهمي سفيرة مصر لدى أوزبكستان والسفير هشام ناجي سفير مصر لدى أذربيجان ووزير مفوض محمد صلاح نيابة عن سفيرة مصر في أرمينيا…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *