google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الرياضة يُهنئ سيف عيسي وآيه شحاتة بذهبية كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو

كتبت- ليلي مصطفى

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة سيف عيسي لاعب منتخب مصر للتايكوندو بعد التتويج بذهبية كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو G2 في وزن 80 كجم، والتي أقيمت بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مدار يومين بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة 35 دولة بعدد 339 مشارك.

 

كما هنأ وزير الشباب والرياضة البطلة المصرية آيه شحاتة بعد تتويجها بذهبية وزن 67 كجم في البطولة ذاتها.

 

و أكد الدكتور أشرف صبحي مواصلة دعم ورعاية لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، ومساندتهم، وتهيئة الأجواء لهم في ضوء السعى نحو خلق حالة كبيرة من التركيز، استعدادًا للبطولات المقبلة للفوز بألقابها المختلفة، والتأهل تباعًا إلى أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على تحقيق ميداليات أوليمبية بها.

 

واستطاع سيف عيسى الفوز على البطل المصري محمد جابر، ثم الفوز على نظيره بطل فرنسا إسماعيل بوزيد في نصف النهائي، قبل أن يواصل تألقه ويفوز على بطل اليونان أبوستلوس كيليجوستوجلو ليحصد المركز الأول بالبطولة.

 

كما فازت البطلة المصرية آيه شحاتة فى دور الثمانية على لاعبة من مصر، وفى قبل النهائي تغلبت على لاعبة اليونان انستاسيا ميتوبولو، وفي المباراة النهائية تغلبت على لاعبة كوت ديفوار روث جابابجي الحاصلة على بطولة العالم وبطولة الجائزة الكبرى وثالث الالعاب الاولمبية بطوكيو.

 

يذكر أن المنافسات تقام في أربع موازين على صعيد الرجال ومثلهم على صعيد السيدات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *