google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اليوم ذكري ميلاد الفنان محمود الجندي

كتبت – فاطمة السيد :

تحل اليوم ذكري ميلاد الفنان الراحل #محمود_الجندي ولد في 24 فبراير 1945 الذي ولد في مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة والذى رحل عن عالمنا في 11 إبريل 2019 ألتحق بالمعهد العالي للسينما قدم طوال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية كما قدم العديد من الاعمال للأطفال.

كانت بداية نجوميته عام 1979 حين مثل مسرحية “إنها حقا عائلة محترمة ” مع الفنان فؤاد المهندس، ثم مسلسل دموع في عيون وقحة ” مع الفنان عادل إمام.
ومن اهم أعماله الشهد والدموع ، عائلة الأستاذ شلش، الناس في كفر عسكر ، رمضان كريم ، علشان خاطر عيونك ، بوجي و طمطم ، نيلي وشريهان ، أنا وأنت وبابا في المشمش ، كوكي كاك ، رحلة أبو العلا البشري ، شمس الزناتي ، البقري والحب ، سمير وشهير و بهير ، الحرب العالمية الثالثة ،الموعد مع الذئاب ، باللو باللو.

تزوج الفنان القدير محمود الجندي في بداية حياته من خارج الوسط الفني ضحى حسن وأنجب منها 4 أبناء” 3 بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي” ، واستمر زواجهما حتى توفيت عام 2001، نتيجة حريق منزلهما، و تزوج بالفنانة عبلة كامل، في عام 2003، ولكن لم يستمر الزواج طويلا وتم الانفصال، ليتزوج بعد ذلك من الزوجة الرابعة والأخيرة هيام ابنة الفنان جمال إسماعيل، واستمر زواجهما حتى وفاته.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *