google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الشباب والرياضة يُطلق ماراثون للمشي احتفالًا باليوم العالمي للمرأة بمشاركة 10 آلاف فتاة

كتبت- غادة الحريري

من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أطلق شارة بدء ماراثون للمشي، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، وبمشاركة نحو أكثر من 10 آلاف من الفتيات والسيدات من مراكز الشباب والأندية الرياضية والمجتمع.

 

انطلق الماراثون عبر تقنية الفيديو كونفرانس في محافظات (القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، البحيرة، المنوفية، السويس، بورسعيد، مطروح، الإسماعيلية، جنوب سيناء، القليوبية، المنيا، كفر الشيخ، سوهاج، دمياط، بتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.

 

وجه الدكتور أشرف صبحى التحية والتقدير للمرأة والفتاة المصرية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، الذي يحتفل به في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، فضلاُ عن ماكنتها الرئيسية، ودورها البارز في بناء المجتمع.

 

وأضاف “صبحي” إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنفيذ برامج وأنشطة متعدده تخص الرياضة النسائية داخل مراكز الشباب في مختلف المحافظات وفقاً لبروتوكول التعاون مع المجلس القومي للمرأة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *