google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المدير الوطني لبرنامج المنح الصغيرة “32 مليون جنيه، لتمويل 32مشروعاً”

كتب -وسام أحمد عابد

 

تشهد قاعة الدكتور محمد عبد الفتاح القصاص بالمركز البيئي الثقافي التعليمي ( بيت القاهرة ) الفسطاط – مصر القديمة غدا الاثنين . انطلاق المرحلة السابعة من برنامج المنح الصغيرة التابع لمرفق البيئة العالمية ‏ GEF / SGP‏ . (2022-2026) ، برعاية الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

أشار الدكتور عماد الدين عدلي المدير الوطني لبرنامج “المنح الصغيرة – مصر” أن برنامج المنح الصغيرة نظم خلال شهري يناير وفبراير 2023 أربعة لقاءات تشاورية في الأقاليم الجغرافية المستهدفة (القاهرة الكبرى – الفيوم – غرب الدلتا – الصعيد) وشارك في هذه اللقاءات ممثلي الجهات المعنية والشريكة بهدف وضع استراتيجية محلية تشاركية وفقا للاحتياجات المجتمعية الملحة لكل إقليم، واتساقاً مع الأولويات والاستراتيجيات الوطنية.

ونوه الدكتور عماد بعد النجاح في المرحلة السادسة تبدأ المرحلة السابعة من برنامج المنح الصغيرة, 30 عاماً من النجاح , يعمل برنامج المنح الصغيرة في مصر منذ عام 1992.

ويضيف عدلي بدعم من وزارة البيئة، حصل برنامج المنح الصغيرة في المرحلة السادسة، على 32 مليون جنيه، لتمويل نحو 32 مشروعاً في قطاعات العمل المختلفة، سواء حماية التنوع البيولوجي، أو مواجهة التغيرات المناخية، أو الحد من تدهور التربة، بالإضافة إلى إدارة المخلفات الصلبة والإلكترونية، في 4 مناطق جغرافية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *