google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مبارة انجلترا و أوكرانيا اليوم فى ربع النهائى

عربى جدوع

تلعب انجلترا و أوكرانيا ربع النهائي على استاد الأوليمبيكو فى تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة .
– وحجزت انجلترا موعد مع اوركرانيا بعد الفوز على المانيا بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي وسجل الأهداف الاعب رحيم ستيرلينج فى الدقيقة (75) والاعب هارى كين فى الدقيقة (86)
– بينما صعدت اوكرانيا على حساب السويد وفازت بنتيجة (2-1) على ملعب هاميدن بارك وسجل أهداف اوكرانيا الاعب اوليكساندر زينتشينكو فى الدقيقة (27) وسجل هدف الفوز فى الثوانى الأخيرة الاعب ارتيم دوفبيك فى الدقيقة (1+120)
وسجل هدف السويد الوحيد الاعب اميل فورسبرج فى الدقيقة (43)

– وصلت أوكرانيا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى وتسافر الآن إلى روما لمواجهة منتخب إنجلترا الذي فاز في اثنتين فقط من مبارياته الخمس في دور الثمانية . يأخذ منتخب أوكرانيا في ربع نهائي بطولة أوروبا الأول من نوعه إلى الأولمبيكو في روما ، حيث يواجه منتخب إنجلترا بهدف الوصول إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ عام 1996 .
– تاريخ مواجهات إنجلترا وأوكرانيا فازت أوكرانيا بواحدة فقط من مبارياتها السبع ضد إنجلترا . تلك الهزائم الأربع بما في ذلك مسابقة بطولة أوروبا UEFA السابقة الوحيدة للجانبين حيث سجل واين روني الهدف الوحيد في ملعب دونباس أرينا في دونيتسك في مرحلة المجموعات من كأس الأمم الأوروبية 2012 ترسل إنجلترا إلى ربع النهائي وتطيح بأوكرانيا . لعب أندريه بياتوف وأندريه يارمولينكو 90 دقيقة لأوكرانيا . كان المدرب الحالي أندريه شيفتشينكو بديلة في الشوط الثاني . انتهت آخر مباراتين بين الفريقين بالتعادل 1-1 في لندن و 0-0 في كييف في تصفيات كأس العالم 2014 FIFA العب بياتوف وتاراس ستيبانينكو ورومان بيزوس ويارمولينكو لأوكرانيا في الملعب الأولمبي : كايل ووكر هو الناجي الوحيد في إنجلترا . كان بياتوف ويارمولينكو أيضا في تشكيلة أوكرانيا في ويمبلي .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *