google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس الهيئة فى زيارة ميدانية لمستشفى بنها التعليمى بالقليوبية

كتب محمود عبده الشريف :

فى إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لتطوير الإنشاءات والتجهيزات الطبية بجميع وحداتها ، والمتابعة المستمرة لضمان جودة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ ، من أجل الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها ، قام ا.د/ محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بزيارة ميدانية لمستشفى بنها التعليمي بالقليوبية ، ورافق سيادته خلال الجولة أ. د. وسام حمودة مدير مستشفى بنها التعليمى.

وقام سيادته بتفقد أعمال التطوير الجارية بالمستشفى ، ووجه سيادته بضرورة التنسيق بين الجهات لسرعة انتهاء أعمال الإنشاءات وتحسين البنية التحتية ، وعمل خطة طارئة للتخلص من مخلفات البناء ، كما وجه سيادته بضرورة تطبيق عوامل الأمن والسلامة خارج وداخل المبنى.

كما أشار سيادته إلى ضرورة زيادة عدد أسرة الكشف والملاحظة بالإستقبال ، لتقديم الخدمة الطبية لأكبر عدد ممكن من المرضى ، كما وجه بعمل وحدة خاصة بالحروق في مبنى الطوارئ ، وتأكد من سير العمل بشكل جيد في الرعايات ، وأنهى الزيارة بالتأكيد على أن منظومة الطوارئ بكل تفاصيلها تأتى على قمة أولويات هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية ووحداتها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *