google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أيمن طاهر يهاجم مرتضي منصور

كتب- حازم سعد

أصدر أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، منذ قليل، بيانا يرد فيه على تصريحات أعضاء مجلس إدارة النادي وقرار المجلس بمنع أعضاء الجهاز الفني السابق من دخول نادي الزمالك عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء المصري الأخير في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وبدأ طاهر بيانه مستشهدا بالحديث النبوي الشريف والذي قال فيه الرسول صلى الله عليه وسلم: (إنَّ أثقَلَ ما وُضِع في ميزانِ المؤمِنِ يومَ القيامةِ خُلُقٌ حسَنٌ وإنَّ اللهَ يُبغِضُ الفاحشَ البذيءَ).

 

ثم قال: لم أعتد أن أتحدث في أمور تخص نادي الزمالك والجميع يعلم أنني أرفض الظهور إعلاميا احترامًا للمكان الذي أعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمة.

 

وأضاف: مشواري في نادي الزمالك بدأ منذ 45 عاما في ناشئي النادي ويشهد الله أني أخلصت في عملي سواء كنت لاعبا أو مدربا وذلك لعشقي للنادي.

 

وتابع مدرب حراس مرمى الزمالك السابق: إن قبل البعض الإهانة فأنا لا أقبلها نهائيا وهي مرفوضة عندي رفض تام لقد رباني والدي اللواء طاهر رحمه الله، على احترام الذات والغير ومواجهه أي تعد أو إساءة بكل حزم وهذه شيم الرجال التي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطه المصرية العظيم.”

 

وقال:” التصريحات التي خرجت بطردي من النادي ومنعي من دخول النادي مدى الحياة غير مقبولة ومرفوضة بالنسبة لي ومن في اعتقاده أنه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ وغير صحيح، نادي الزمالك ملك لأعضائه وجمهوره وأولاده المخلصين، ولن أسمح بذكر اسمي بهذه الطريقة مرة أخرى، أما عن دخولي نادي الزمالك فهو بيتي الذي تربيت فيه وداخل جدرانه من الصغر وهو حرية شخصية لي ولن يستطيع أي مخلوق سلبي هذا الحق، ومشواري في نادي الزمالك أكبر من تاريخ أي شخص يتكلم الآن ويزعم رغبته في تصحيح المسار المشاكل معروفة والحلول كذلك ولكن المحسوبية والمصالح تنتصر للأسف”.

 

واختتم بيانه مخاطبا لاعبي الزمالك: “حاربوا حتي آخر قطرة في أجسادكم ولا تبخلوا على هذا النادي العظيم الذي صنع أسماءكم وجعلكم نجوما ويستحق أكثر من ذلك بكثير وسوف يبقى نادي الزمالك وتزول الأسماء والأشخاص، كما وجه حديثه إلى مشجعي نادي الزمالك: دمتم أبطالًا ورجالا مهما كانت الظروف ستظلون أعظم جمهور في العالم بالنسبة لي وسأظل أفتخر وأتباهى بكم، عاش الزمالك بجمهوره وأولاده المخلصين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *