google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الحركة المرورية تعرف على أماكن الكثافات المرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

كتب محمود عبده الشريف :

نتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة ، اليوم الخميس تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية،بينما تكونت كثافات مرورية أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة ،وبكوبرى 15 مايو اتجاه المهندسين، كورنيش النيل، بداية من معهد ناصر وحتى ماسبيرو.

 

 

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى كوبري أكتوبر من المعلق لرمسيس، والعكس الأمر الذى أدى لتكدس السيارات، ،وكذلك الأمر بطريق المحور من ناهيا لميدان لبنان ،وكثافات أخرى مرتفعة بمحور صلاح سالم من كوبرى الفردوس لكوبرى أكتوبر، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

كما شهد محور صفط اللبن للصحراوى كثافات والعكس من الصحراوي للمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

 

وتباطات الحركة شارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ،وايضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، للمتجه إلى كوبرى الجيزة،وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

النشرة المروريةمحاور القاهرة والجيزة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *