google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأمن يلقي القبض علي قاتل سائق توكتوك بالدقهلية

كتب- سيد بدران

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من كشف ملابسات واقعة مقتل سائق “توك توك” بالدقهلية.. وتحديد وضبط مرتكب الواقعة..

 

تبلغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة (سائق “توك توك” – مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية) بأحد المجارى المائية الكائن بدائرة المركز والعثور على مركبة “التوك توك” الخاص به على مسافة قريبة منها..

 

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز).

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بسابقة تعرفه على المجنى عليه مُنذ فترة وبتاريخ الواقعة تقابلا مصادفة بأحد المقاهى بدائرة المركز وشاهد المجنى عليه وبحوزته مبلغ مالى فعقد العزم على سرقته..

 

وأضاف بأنه طلب من المجنى عليه توصيله لأحد الأماكن وفى الطريق توقف المجنى عليه وترجل من “التوك توك” فقام المتهم بتتبعه ومباغتته بالضرب على رأسه بقطعة حجرية من الخلف محدثاً إصابته التى أودت بحياته..

 

واستولى منه على مبلغ مالى ودفعه بالمجرى المائى محل العثور كما أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *