google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بالصور/ أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة في ضيافة رئيس جامعة السويس

السويس حنان الطيب

استقبل صباح اليوم الاثنين ٥ يوليو ٢٠٢١ أ.د السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس اثنين من أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين EPLP أحد برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA وهم السادة
المستشار /احمد حمدي الشوربجي _دبلوماسي بوزاره الخارجيه .
دكتور/ شريف محمود أبو الغيط مدير عام بوزاره البترول .

تأتي هذه الزيارة في إطار تأهيل التنفيذيين للقيادة “دفعة الشهيد العقيد أحمد منسي” بجميع محافظات الجمهورية؛ وذلك لإتاحة الفرصة لهم للتطبيق داخل الأكاديمية واكتساب المهارات من أرض الواقع .

وقد اشاد الشرقاوي بالمستوى غير التقليدي الذي تقدمه الأكاديمية الوطنية للتدريب وصقل الخبرات وتوفير أفضل الفرص لتأهيل المتدربين لمستويات متميزة . واختتم رئيس الجامعة تصريحاته معربا عن ترحيب جامعة السويس بالقيادات الشبابية .

ثم انتقل سيادتهم لزيارة كلية الهندسة حيث كان في استقبالهم أ.د. أشرف حنيجل عميد الكلية واصطحبهم في جولة بمعامل بالكلية التي تعد من أحدث المعامل المجهزة واسمتع الضيوف لشرح تفصيلي لامكانات الكلية ومدى الاهتمام بالجانب العملي والتطبيقي في البرامج التدريسية للطلاب بالاضافة الي الجانب الاداري.

عقب ذلك انتقل الضيوف لمقر كلية الطب حيث كان في استقبالهم أ.د. عبد الرحمن الطحان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والذي قام باصطحابهم في جولة بالكلية ، حيث قاموا بزيارة لمعامل وقاعات الكلية واستمعوا لشرح حول برنامج الدراسة بالكلية ومواكبة الكلية لأحدث نظم التعليم والتقويم الالكتروني .

في نهاية الجولة أعرب الضيوف عن إعجابهم بما شاهدوه من إمكانات تتمتع بها جامعة السويس من بنية اساسية ومباني وتجهيزات توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *