google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فوز غالي للزمالك علي بروكسي 2/3في كأس مصر

كتب- مصطفي قطب

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على منافسه نادي “بروكسي” بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم /الثلاثاء/، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر على ملعب استاد القاهرة.

 

وافتتح كامل أحمد لاعب بروكسى التسجيل بهدف أول لفريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 11 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 41 تمكن لاعب الزمالك حاتم سكر من إحراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 56 سجل أحمد جمعة لاعب بروكسى الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، ثم أدرك التونسى حمزة المثلوثي التعادل للزمالك بعد أن أحرز هدفًا في الدقيقة 77، ليدخل الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وخلال الشوط الإضافي الأول، تمكن التونسي سيف الدين الجزيري من إحراز الهدف الثالث لفريقه في شباك بروكسى بالدقيقة 98 من عمر المباراة.. لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وتأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك دخل المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – حاتم سكر، وفي خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – سيف فاروق جعفر، وفي خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا – سيد عبد الله “نيمار”.

 

وعلى مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

 

فيما بدأ بروكسى المباراة بالتشكيل مكون من: حراسة المرمى فرج شوقى، وفي الدفاع: مروان النجار، مصطفى الصفتى، شاكر أشرف، نادي حسن، وفي خط الوسط: محمد صبرى، عبد الحميد على، مصطفى حمادة، كامل أحمد، أدهم أحمد، وفي الهجوم: أحمد جمعة.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، إبراهيم الجرايحي وعبد الله السنجهاوي ومدحت إبراهيم ومحمود أحمد وبسام وليد وإبراهيم محمد سليمان وأحمد عبد الهادي وأحمد فهمي ومحمد مصطفى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *