google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
rbt

قيادات السكة الحديد والنقابة يفتتحون عيادات شرق الدلتا

متابعة – محروس سليم :

استقبلت منطقة سكك حديد شرق الدلتا اليوم الأربعاء ١٠/٥/٢٠٢٣ الدكتور محمد حسين عبد العزيز نائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية والمهندس عبد الحليم جابر نائب رئيس الهيئة لقطاع البضائع واللواء طبيب عاطف إمام رئيس مجلس إدارة شركة المركز الطبي والحاج عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة والوفد المرافق لهم لتفقد عيادات سكك حديد شرق الدلتا بالزقازيق لافتتاحها .

كان برفقتهم الدكتور عمرو عبد الكريم مدير عام المركز الطبي والدكتور منصور عبد الله مدير عام التعاقدات الخارجية والدكتورة أمل حسين مدير عام المستشفى والدكتورة داليا ماهر مدير عام التفاتيش الطبية والدكتورة حنان محمود مدير عام المشتروات والدكتورة رشا إبراهيم مدير عام مستشفى سكك حديد طنطا .
كما حضر برفقة رئيس النقابة الأستاذ أبو الحسن سعد الدين نائب رئيس النقابة للمنطقة الجنوبية والاستاذ السيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة للمنطقة المركزية .
وكان في استقبالهم المهندس أشرف اللاوندي رئيس الإدارة المركزية لشرق الدلتا والمهندس عبد الجليل الغمري مدير عام البنية الأساسية والمهندس خالد عبد الفتاح مدير عام التشغيل على الشبكة والدكتور عبد الرحمن حسين والدكتور محمد سعودي والاستاذ عاطف محمد مدير عام الموارد بوسط الدلتا والاستاذ علي عمر وقيادات المنطقة والاستاذ السيد فتحي نائب رئيس النقابة لمنطقة شرق الدلتا والمستشار الإعلامي للنقابة العامة محروس سليم وأحمد محمود رئيس اللجنة ٢٠ وهاني جاويش رئيس اللجنة ١٩ وأعضاء اللجان النقابية بالمنطقة من بينهم صبحي جورجي وأيمن سعيد وأشرف جمال وكرم فتحي وسمير مجاهد وعبد الرازق السيد ومحمد غنيم واحمد رجب وعماد العزوني وصلاح درويش وخالد ابو الفتوح .
وصلاح قنديل مفتش المباحث الإدارية ونائب رئيس نادي سكك حديد الزقازيق .
تفقد الحضور العيادات وأثنوا جميعا على الاعمال التي تمت .
وفي كلمته نقل الدكتور محمد حسين تحيات معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل مؤكدا على توجيهات معاليه بالاهتمام بالعاملين بالسكة الحديد .
كذلك اللواء طبيب عاطف إمام والذي أكد في كلمته أن الرعاية الطبية لأبناء السكة الحديد تستحوذ على اهتمام الفريق وزير النقل ودائما مايؤكد على الاهتمام بالعاملين وتقديم أفضل رعاية طبية لهم .
مشيرا إلى النقلة الغير مسبوقة في تطوير المركز الطبي سواء في الاطباء أو التجهيزات وأصبحنا نضارع المراكز العالمية .
وفي نهاية كلمته قدم الشكر للدكتور عبد الرحمن محمد حسين لمجهوداته في انجاز هذا الصرح وجميع الفريق المعاون له
أما الحاج عبد الفتاح فكري رئيس النقابة فقد أكد على أن قيادات الهيئة والمركز الطبي لا يدخرون جهدا من أجل العاملين سواء في الأمور الإدارية أو الخدمية أو الطبية .
وأن عيادات سكك حديد شرق الدلتا كان حلما وبسعي المخلصين وتضافر الجهود من كافة القيادات مع النقابة العامة تحقق الحلم وأصبح حقيقية .
قدم جميع الحضور الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل بداية من المرحوم عبد العزيز هاشم والذي وقف الجميع دقيقة حداد على روحه وقراءة الفاتحة مرورا بأعضاء اللجان النقابية بشرق الدلتا ثم جميع القيادات الذين تناولوا على موافقات واجراءات انهاء هذا الحلم .
قدم الحضور أيضا الشكر والتقدير للحاج حسين عبد العزيز والد الدكتور محمد حسين والذي شرف اللقاء بحضوره لتبرعه بمبلغ مالي كبير في إنشاء هذا المشروع .
ثم رد الحضور على بعض الاستفسارات والمطالب الخاصة بالعاملين ومنها ان يكون تقييم العلاج المزمن بعيادات الزقازيق وتمت الموافقة فورا من اللواء عاطف إمام .
إلى جانب توضيح بعض الرؤى للعاملين وتصحيح مفاهيمهم لها .
ثم تلا ذلك تكريم كل من ساهم في تشييد وترميم هذا الصرح الطبي لأبناء شرق الدلتا بمنحهم شهادات تقدير من النقابة العامة .

rbt
rbt

rbt

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *