google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أسينسيو: تحدثت مع أنشيلوتي قبل الأولمبياد.. وزيدان كان يفهمني من نظرة

كتب شهاب السويسي

علق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد على تعيين كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لـ الفرنسي زين الدين زيدان
أسينسيو يستعد لخوض أولمبياد طوكيو والتي تنطلق 23 من الشهر الجاري، ويقود إسبانيا في مجموعة تضم مصر واستراليا والأرجنتين.
وقال أسينسيو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “تحدثت مع أنشيلوتي قبل انضمامي للمنتخب الأولمبي، كانت محادثة جيدة”.
وأضاف: “لقد تركت انطباعًا جيدًا عني، بينما هو مدرب رائع وذو خبرة كبيرة، وكان في أكبر الأندية حول العالم، كما أنه يعرف ريال مدريد جيدًا”.

وعن رحيل زيدان: “زيزو ساعدني كثيرًا، نصائحه وتعليماته، بمجرد النظر إلي يعرف ما إذا كنت غاضبًا أم سعيدًا، لقد نقل لي ثقته، منذ وصولي إلى هنا وحققنا العديد من البطولات معًا”.

وفيما يخص رحيل راموس، قال مارو: “لقد ترك سيرجيو إرثًا لا يصدق، أسطورة لـ ريال مدريد يغادر، لطالما اعتدمت عليه كثيرًا في العديد من الأمور، في النهاية قرر الانفصال، أتمنى له التوفيق”.
وكما حذر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ماركو أسينسيو، لاعبي منتخب إسبانيا الأولمبي من مباراة مصر في بداية مبارياتهم في دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.
وتلتقي مصر وإسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة يوم 22 يوليو، على ملعب “سابورو” في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت “القاهرة”.
وتضم المجموعة الثالثة كلاً من مصر، إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا، وتقام أولمبياد طوكيو في الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.
واختتم: “أتمنى تقديم مستويات جيدة مع منتخب إسبانيا في الأولمبياد، أتمنى تحقيق ميدالية ذهبية، طموحنا دائمًا أن نكون الأول”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *