google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تحويلات مرورية لتوسعة محور 26 يوليو لمدة 10 أيام

كتب محمود عبده الشريف

اعلنت الإدارة العامة للمرور عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال توسعة محور 26 يوليو وهدم نفق الأمن المركزى ،على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال 10 أيام، اعتباراً من الساعة السادسة صباح اليوم الجمعة.

وأوضحت أن الأعمال تستلزم الغلق العرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان، على أن يكون المسار البديل للمركبات القادمة من مدينة 6 أكتوبر وترغب فى الوصول لميدان لبنان استخدام مسطح محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق (الإسكندرية/ القاهرة) الصحراوى واستكمال السير بالطريق الصحراوى، وصولاً لمطلع الطريق الدائرى “القوس الغربى” ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو محور أحمد عرابى.

وتتخذ المركبات القادمة من ميدان لبنان فى اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية الصحراوى يتم تحويلها فى نفس الاتجاه من منطقة أعلى المنصورية إلى الطريق المستحدث الذى تم إنشاؤه يمين محور 26 يوليو لمسافة 1 كم تقريباً، ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسى، اتجاه مناطق أكتوبر والطريق الصحراوى.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *