google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

شوبير يكشف عن الفرق المصرية المشاركة في أفريقيا الموسم القادم

كتب- حازم سعد

كشف الإعلامي أحمد شوبير النقاب عن الفرق المصرية الأربعة المقرر مشاركتها في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير: «الدوري هذا الموسم سينتهي في الثامن من شهر يوليو المقبل، حيث ستكون نهاية مباريات الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) حدد يوم 30 يونيو المقبل موعدا أمام الاتحادات المحلية لإرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولتين دوري الأبطال والكونفيدرالية ولكن سيكون هناك استثناءات لبعض الاتحادات التي لم تنته بها بطولة الدوري».

وتابع شوبير: «اتحاد الكرة قال من قبل أنه سيتم اعتماد ترتيب الدور الأول لو طلب الكاف أسماء الفرق المشاركة في 30 يونيو والدوري لم ينته، ووفقا لترتيب الدور الأول الأهلي في المركز الأول وله 37 نقطة، ثم بيراميدز وفيوتشر ولكل منهما 34 نقطة، ثم الزمالك، وبذلك يشارك الزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية».

وأوضح نجم الأهلي السابق: «هل الزمالك ممكن يشارك في دوري الأبطال الموسم اللي جاي، أيوه لسه فيه أمل الزمالك دلوقتي عنده 47 نقطة، والثاني بيراميدز عنده 52 نقطة، ولسه عنده مباريات قوية وصعبة قدام الأهلي والاتحاد السكندري وغيرها، وبرضه فيوتشر الثالث عنده مباريات صعبة، خلاصة الموضوع مصير لاعبي الزمالك في أيديهم بشرط يكسبوا كل المباريات اللي باقية والفريق مايبصش لغيره».

وأضاف شوبير: «لما يبقى مصيرك في إيدك تبقى مبسوط وفرحان وبقول للاعبي الزمالك مالكش دعوة بغيرك، إكسب الست مباريات اللي باقيين لكم وهتشاركوا بنسبة كبيرة في دوري الأبطال مع الأهلي».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *