google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
epa10654063 Casemiro (L) of Manchester United scores the 1-0 lead against goalkepeer Kepa Arrizabalaga (C) of Chelsea during the English Premier League soccer match between Manchester United and Chelsea FC, in Manchester, Britain, 25 May 2023. EPA-EFE/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

مان يونايتد يكتسح تشيلسى برباعية ويضمن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا

كتب- حازم سعد

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق 6، 45، 73، 78 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص جواو فليكس في الدقيقة 89 هدف تشيلسي الوحيد.

وبفوز مانشستر يونايتد يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم الأحد.

 

بينما تجمد تشيلسي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *