google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بنعبيشة : الأهلى يلعب الكرة ويتميز بالتقنيات وهي نقطة في صالحنا

كتب- حازم سعد

قال حسن بنعبيشة، المدير التقني للوداد، اليوم الجمعة، إنه متفائل بقدرة الفريق البيضاوي على العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة، حيث سيلتقي الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الأحد المقبل.

وتابع بنعبيشة، في تصريحات إذاعية: “مجموعة من الأسباب تجعلني متفائلا، أهمها تواجد الوداد في الفورمة خلال هذه الفترة، وكذلك عودة بعض اللاعبين للمنافسة كأمين فرحان وسامبو وزولا”.

وواصل: “كما أن التغيير التقني الذي قام به سعيد الناصيري، رئيس النادي، كان في الوقت المناسب، بالتعاقد مع المدرب سفين فاندنبروك.. إنه مدير فني هادئ، ولا يتأثر عندما يكون فريقه متأخرا، أو في مواجهة اختبار صعب”.

واستطرد: “لا تجده قلقا أو مرتبكا، وهو ما ينعكس بالإيجاب على اللاعبين، حيث يستمدون القوة من هدوئه، وهو معطى مهم سيكون إيجابيا للوداد، في ظل الأجواء التي ستعرفها المباراة، وكذلك قوة الاختبار”.

وأردف: “سنواجه فريقا جيدا ومجربا ونعرفه جيدا، مثلما يعرف الوداد.. الشيء الجيد أن الفريق المصري يلعب الكرة ويتميز بالتقنيات، وهي نقطة في صالحنا أيضا”.

وختم بنعبيشة: “لدينا مفاتيح العودة بنتيجة إيجابية.. نعرف نجومهم جيدا ونقاط قوتهم وضعفهم، وأتمنى أن نستغل نقاط قوتنا، خاصة بصعود الظهيرين أيوب عملود ويحيى عطية الله بعرضياتهما، لأنهما قادران على مفاجأة دفاع الأهلي، بل سجلا أيضا في المباريات الأخيرة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *