google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة حول طقس الـ 24 القادمة

كتب – وسام أحمد عابد

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية ، إنه متوقع بداية من غدًا الأحد أن تتأثر البلاد بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط ، مؤكدة عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام.

وأضافت “غانم” خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم السبت، أنه متوقع سقوط فرص أمطار خفيفية غير مؤثرة على السواحل الشمالية، تعمل على زيادة الاحساس بالأجواء اللطيفة والمعتدلة.

فيما أكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أهمية تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وارتداء غطاء للرأس والتواجد في أماكن جيدة التهوية، بجانب تناول قدر كبير من المرطبات والسوائل على مدار اليوم.

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن البلاد تتأثر بكتل هوائية صحراوية تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، بينما تسود أجواء مائلة للحرارة على بعض المناطق في السواحل الشمالية.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه خلال فترة الليل تسود أجواء ربيعية ومعتدلة تمامًا على أغلب أنحاء الجمهورية، لافتة إلى أنه متوقع اليوم وجود نشط في حركة الرياح في المناطق الشمالية للبلاد السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، ولكنها غير مثيرة لأي رمال وأتربة، مشددة على أهمية عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس فترة الظهيرة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *