google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية الكونغو

كتب- حازم سعد

اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تدريباته اليوم استعدادا للقاء الكونغو برازافيل غدا الثلاثاء باستاد الأمير مولاي رشيدي بالمعهد الملكي لتكوين الأطر” فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط والثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمباراة الافتتاحية أمام النيجر يوم 25 يونيو الجاري فى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب فى الفترة من 24 إلى 8 يوليو القادم .. وهى البطولة التى يتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .. وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث .

شهدت تدريبات اليوم حضور الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، وحرص البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب على تدريب اللاعبين على الدقة والإيجابية فى اللمسة الأخيرة ووضح على اللاعبين حالة الإصرار والحماس والرغبة القوية فى تقديم صورة تليق باسم وقيمة وتاريخ الكرة المصرية فى البطولة الإفريقية المرتقبة .

تألق في التدريبات كل من محمود صابر و مصطفي ميسي ومحمد أشرف و عماد ميهوب ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق واسامة فيصل، والحراس الثلاثة : حمزه علاء ومحمد سيحه وعلى الجابري تحت قيادة مدرب الحراس سيد السويركي ، كما ضمت القائمة ظهور جيد لكل من : كوكا وقطة وأجويرو واحمد فوزي ومحمد سمير .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *