google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عقوبة تهدد قيد كريم بنزيما مع اتحاد جدة

كتب- حازم سعد

يواجه نادي اتحاد جدة السعودي، خطر الفشل في قيد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الجديد الذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم بنزيما إلى صفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد فرض عقوبة في حق نادي الاتحاد وتوقيع عقوبة مالية إلى جانب إلزامه بدفع مبلغ مليونين 475 ألف ريال كمستحقات متأخرة لصالح عبد الرحمن الغامدي لاعب الفريق السابق.

وأكدت الصحيفة السعودية، على أن العقوبة المنتظر صدورها في حق الاتحاد، تلزم اتحاد جدة، بدفع الغرامة المفروضة ومستحقات اللاعب، على خلفية انتهاء المدة المحددة للسداد وتأخر تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر في السابع من مايو الماضي، القاضي بإلزام النادي دفع المبالغ المالية المتأخرة للاعبه السابق وقدرها 2 مليون و475 ألف ريال.

كما تضمن إنذار العقوبة التي تم إرسالها إلى النادي السعودي، ضرورة سداد خلال 30 يوما من صدوره، والتحذير من عدم الالتزام وفي حال استمرار عدم الدفع، سيتم تصعيد العقوبة واتخاذ قرار بمنع اتحاد جدة من القيد.

وتهدد هذه العقوبة اتحاد جدة بمنعه من قيد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسبق ولعب عبد الرحمن الغامدي ضمن صفوف اتحاد جدة، قبل أن ينتقل إلى الرائد لمدة موسمين في أكتوبر 2020 في صفقة انتقال حر

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *