google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

التموين تعلن استمرار طرح اللحوم بأسعار مخفضة استعدادا للعيد

كتب- وسام عابد

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار ضخ اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار 195 جنيها للكندوز السوداني، و160 جنيها المجمدة البرازيلي، بالإضافة إلى طرح لحوم الضأن، بسعر 250 جنيه، وخراف الأضاحي بسعر 170 جنيها للكيلو قائم ، وذلك في إطار استعداداتها لعيد الأضحى المبارك.

وأوضحت القابضة الغذائية، التابعة لوزارة التموين عبر فيديو أصدرته أن ضخ كميات من اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة مستمر لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقامت وزارة التموين ، بالتعاون مع الجهات المعنية والمحليات بالمحافظات المختلفة، بإنشاء نحو 36 شادر لبيع خراف الأضاحي بأسعار 170 جنيها للكيلو قائم.

كما تطرح المجمعات الاستهلاكية والبالغ عددها نحو 1350 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية ، الدواجن المجمدة البرازيلي بسعر 85 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى جميع السلع الغذائية الأساسية.

و تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية، بتوفير اللحوم للمواطنين بالكميات التي يحتاجونها،نظرا لتوافر جميع أنواع اللحوم سواء البلدي أو السوداني بالإضافة إلى الخراف المبردة والتي يتم ذبحها بالمجازالرسمية في مصر، علاوة على توافر كميات من اللحوم البرازيلية و الهندية المجمدة وكذلك الدواجن المجمدة، و ذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *