google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يفوز على فيوتشر بثلاثية ويحتل المركز الثالث بالدوري

كتب- حازم سعد

نجح فريق الزمالك في تحويل تأخره أمام فيوتشر لفوز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد فيوتشر عند 58 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

وجاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين وهاجم فيوتشر في الدقائق الأولى ونجح ناصر ماهر في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، من تسديدة فشل محمد صبحي في التصدي لها لتسكن على يساره.

وكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة في حين سعى فيوتشر للتعزيز وأهدر أحمد عاطف فرصة لأصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي، وفي الدقيقة 25 نجح أحمد عاطف في تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر بمجهود فردي بعد مراوغة مدافعي الزمالك لينفرد بالمرمى ويسكن الكرة في المرمى.

وأجرى الجهاز الفني لفريق فيوتشر تغييرا إضطراريا في الدقيقة 36 بمشاركة مصطفى البدري بدلا من أحمد رفعت الذي تعرض للإصابة، ونجح أحمد سيد ” زيزو” في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتسكن على يمين جنش قبل أن يحرز ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من عمر جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد فتوح بدلا من محمد أشرف ” روقا” وسيف الجزيري و عمرو السيسي، وفي الدقيقة 54 نجح أحمد سيد ” زيزو” في تسجيل الهدف الثالث للزمالك والثاني له من ركلة حرة مباشرة سكنت على يسار الحارس.

وكاد شيكابالا أن يحرز الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 60 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 69 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد ايشو بدلا من ناصر منسي، وفي الدقيقة 75 كاد محمد رضا بوبو أن يدرك التعادل لفيوتشر من رأسية اصطدمت بالعارضة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لشيكابالا للاعتراض، ودفع الجهاز الفني للزمالك بعلي ياسر بدلا من أحمد سيد “زيزو”، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد فتوح للخشونة بالإضافة إلى بطاقة صفراء أخرى لعمر جابر للخشونة وبطاقة حمراء لعلي الفيل لاعب فيوتشر.

وتوالت محاولات فيوتشر للتعديل في حين سعى الأبيض للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد حسام “بيسو”وأحمد عبد الرحيم “إيشو” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وعلي ياسر ومحمد صلاح .

وضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : جوزيف جوناثان – علي الفيل – باسم علي – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط : مهند لاشين – غنام محمد – محمد فاروق – ناصر ماهر – أحمد رفعت.

خط الهجوم : أحمد عاطف

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد طارق وعبد الله ياسين ومحمود شعبان ومصطفى البدري و عمر السعيد وعبد الكبير الوادي ومحمد رضا ومحمد عبد السلام وبابا توندي بيلو

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *