google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تسليم 3921 من عقود التقنين للمواطنين واضعي اليد بالدقهلية

 

كتب عبده خليل

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المهندس نبيل الطيبي وكيل أول الوزارة السكرتير العام لرئاسة اللجنةالعليا للنظر في ملفات تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة وكذلك بحث التظلمات المقدمة من المواطنين في هذا الشأن ..

وفي هذا السياق أوضح محافظ الدقهلية أنه تم حتي الآن تم الإنتهاء من تسليم 3921 من عقود التقنين للمواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة وقد شدد ” مختار”على أهمية الإسراع في إنهاء جميع العقود وسرعة البت في تظلمات المواطنين ..

وكان الإجتماع برئاسة السكرتير العام قد إستعرض عددا من الملفات المقدمة من المواطنين واضعي اليد علي أراضي أملاك الدولة وعددا من التظلمات الواردة ، وتقرر خلال الإجتماع وتنفيذا لكليفات السيد محافظ الدقهلية مضاعفة جهود العمل بمنظومة التقنين بإعتبارها أولوية أولى حفاظا على حقوق الدولة والموطنين، وأن يتم تنفيذ خطة زمنية محددة لإنهاء كافة الملفات للمواطنين بمراكز ومدن وأحياء المحافظة..

وقال السكرتير العام بأن هناك إهتمام بالغ للسيد محافظ الدقهلية ومتابعة شخصية منه للعمل بمنظومة التقنين مشيرا إلى توجيهاته المسبقة التي يؤكد خلالها على ضرورة العمل بكل جدية للانتهاء من تقنين أوضاع اليد على أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة جهات الولاية لإسترداد حقوق الدولة و تقنين الأوضاع للمواطنين أصحاب الملفات المستوافاة للشروط ..

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأصدر محافظ الدقهلية تكليفاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة بعدم السماح مطلقا بأية تعديات جديدة والتعامل الحاسم معها فورا حفاظا علي مستقبل الاجيال المقبلة.جاء ذلك في اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إسترداد حقوق الدولة من خلال منظومة التقنين لواضعى اليد على اراضى املاك الدولة وفقا للقانون بالمحافظات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *