google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تاجيل اولي جلسات محاكمة فتاة وخطيبها في وقعة التخلص من طفل “سفاح ” اعلي سطح عقار

كتب_ صابر صدقي

قررت محكمة جنح الاميرية برئاسة المستشار شهاب عشوش، تأجيل أولى جلسات محاكمة فتاة وخطيبها لجلسة 12 يوليو. كشفت التحريات والتحقيقات في واقعة التخلص من طفل “سفاح” حاول شاب وفتاة القائه من سطح عقار إلى عقار مجاور، أن الفتاة والشاب مخطوبين، وأشارت التحريات أن المتهم نشأت بينه وبين الفتاة علاقة في فترة الخطوبة نتج عنها حملها، واتفقا على التخلص من الجنين في أحد المراكز الطبية، ولكن الفتاة رفضت خوفا من الفضحية.

وأشارت التحقيقات أن الشاب والفتاة اتفقا على التخلص من الطفل عقب ولادته بإلقائه من سطح عقار التي تسكن به الفتاة إلى سطح عقار مجاور، لكن الجيران كشفت الواقعة.

تعود أحداث الواقعة لتلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من الأهالى بضبط فتاة وشاب حاولا إلقاء رضيع من أعلى سطح عقار إلى سطح عقار مجاور.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم نشأت بينه وبينه فتاة علاقة عاطفية وتقدم لخطبتها ثم تطورت لعلاقة أثناء فترة الخطوبة، نتج عنها حملها طفلا سفاحا، فأنجبت المتهمة الطفل في أحد المراكز، واتفقا على التخلص من الطفل بإلقائه في سطح عقار، ولكن تم القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بتهمة الشروع في قتل طفل رضيع وإيداع الطفل إحدى دور الرعاية.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *