google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إستبعاد يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي

كتب- حازم سعد

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، استبعاد نادي يوفنتوس الإيطالي من المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل، وذلك على خلفية قضية الفساد المالي الأخيرة.

 

وكشف يويفا في بيان رسمي، أنه تقرر منع نادي يوفنتوس من المشاركة في البطولات القارية لمدة سنة واحدة، وسيكون الموسم المقبل، وذلك بعد التحقيق في قضية الفساد المالي الأخيرة للنادي.

 

على صعيد متصل أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس توصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا”، بشأن العقوبات الخاصة بقضايا المكاسب الرأسمالية المتعلقة بالرواتب، فيما يخص مشاركة النادي الإيطالي ببطولات أوروبا الموسم المقبل.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، اتفق يوفنتوس مع يويفا على عدم المشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم الجديد.

 

وفي مقابل ذلك يتجنب يوفنتوس توقيع أي عقوبة جديدة عليه من “يويفا” في الموسم المقبل، حتى لا يحرم من المشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم بعد المقبل، وعلى رأسها دوري الأبطال.

 

وأوضح التقرير أن هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان سيحل فيورنتينا محل يوفنتوس من عدمه؛ حيث إن الاستبعاد وقبول صفقة الإقرار بالذنب أمران مختلفان

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *