google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هل ينتقل محمد شريف للدوري التركي؟

كتب- حازم سعد

كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل العرض التركي لضم محمد شريف مهاجم الفريق وموقف الأهلي واللاعب من العرض.

وأكد المصدر أن النادي التركي أرسل بالفعل عرضا لم يتضمن أي تفاصيل يبدي فيه رغبته بضم اللاعب ولم يرد الأهلي حتى الآن على العرض سواء بالقبول أو الرفض.

وأوضح المصدر أن النادي التركي رصد مليون دولار فقط لضم اللاعب وأن محمد شريف يرحب مبدئيا بفكرة خوض تجربة الاحتراف تاركا التفاصيل المادية للنادي الأهلي.

ويستعرض الأهلي وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حول اللاعب ولكن لن يصدر قرار نهائي إلا بعد حسم صفقات الجانب الهجومي ومن الوارد أن يوافق كولر لو تم تلبية رغباته بضم مهاجم أجنبي قوي وجناح بمواصفات خاصة.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أكد وجود عرض من أحد الأندية التركية لضم محمد شريف، لاعب النادي الأهلي.

وأوضح شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس أن الأهلي وصله عرضًا من نادي فاتح قراجمرك التركي، للتعاقد مع محمد شريف في الصيف الجاري.

واستعرض شوبير نسخة من الخطاب الذي وصل للأهلي في الأيام الماضية بشأن التعاقد مع محمد شريف، وانضمامه لصفوف فاتح قراجمرك التركي.

وظهر في الخطاب، وجود تساؤلات من نادي فاتح قراجمرك لإدارة الأهلي، حول مطالبهم المادية للاستغناء عن محمد شريف، هداف الفريق في الدوري العام.

يُذكر أن محمد شريف هو أحد هدافي الأهلي في مباريات القمة أمام الزمالك على مدار التاريخ برصيد 7 أهداف بالتساوي مع محمد أبو تريكة وتوتو

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *