google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رونالدو: الدوري السعودي افضل من دوري المحترفين الامريكي

كتب_ حازم سعد

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودى، أنه لن يعود للعب فى أوروبا، وأنه يرى أن الدورى السعودى للمحترفين لكرة القدم أفضل من دورى المحترفين الأمريكى الذى اختاره غريمه ليونيل ميسى لبدء مرحلة جديدة فى مسيرته.

وأوضح رونالدو، الذى انضم للنصر فى نهاية العام الماضى بعقد لمدة عامين ونصف العام بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، أنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى فرق سعودية، إلى جانب رغبة آخرين فى الانتقال إلى المملكة.

وتحدث قائد البرتغال 38 عاما بعد خسارة ودية للنصر 5-صفر أمام سيلتا فيجو، قائلا إن معظم مسابقات الدورى فى أوروبا تعانى من تراجع فى المستوى.

ونقلت شبكة إى إس بى إن، عن رونالدو قوله: “أنا بنسبة 100% لن أعود إلى أى فريق أوروبى أنا عمرى 38 عاما”.

وأضاف الدون: “فقدت الكرة الأوروبية الكثير من الكفاءة، المسابقة الوحيدة التى لا تزال جيدة هى الدورى الإنجليزى الممتاز، وهى تتفوق على باقى مسابقات الدورى”.

وكان ميسى، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحا للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة فى قطر الانضمام إلى إنتر ميامى الأمريكى بعقد حتى 2025.

وقال رونالدو: “الدورى السعودى أفضل من الدورى الأمريكى، الآن يأتي كل اللاعبين إلى هنا، خلال عام واحد سيحضر المزيد من اللاعبين الكبار إلى السعودية، فتحت الطريق إلى الدوري السعودي، والآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا”.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية ومنهم كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد وكذلك نجولو كانتي من تشيلسي، وانضم اللاعبان إلى الاتحاد بطل الدوري.

وردا على سؤال هل تريد مواجهة بنزيما؟ قال كريستيانو رونالدو: لن أواجه بنزيما سأواجه فريق نونو سانتو وهو مدرب برتغالي.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *