google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رسالة من محافظ بورسعيد الي لاعبي وجماهير النادي المصري 

 كتب : محمود عبده الشريف

 

أبناء محافظة بورسعيد الباسلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأعظم لمعشوق بورسعيد ” الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري” قبل لقائه فريق سيراميكا في نهائي كأس الرابطة .. أؤكد على تمنياتي وجميع أبناء بورسعيد للنادي المصري بإحراز الفوز و تحقيق ٱمال شعب بورسعيد في التتويج بكأس الرابطة.

 

وأؤكد على ثقتي الكبيرة في لاعبي النادي المصري و جهازه الفني في تحقيق الفوز الذي يستحقه ابناء بورسعيد، كما أعتدنا أن يحقق النادي المصري المزيد من الإنجازات الرياضية على مدار الأعوام الماضية.. كما أؤكد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أهمية مضاعفة الجهد لإدخال الفرحة الي قلوب مشجعى النادى المخلصين الذين يحلمون بالتتويج بكأس الرابطة.

 

و أعرب عن بالغ سعادتي بحالة الالتفاف والتوحد الجماهيرى لمحبى المصرى ومشجعية ومجلس ادارة النادي المصري برئاسة الاستاذ كامل ابو علي والتى تعددت مظاهرها بالشوارع والميادين خلال الأيام الحالية والتى تتطلب من الجميع بالمصرى خاصة اللاعبين وجهازهم الفنى اللعب بأعلى درجات الروح القتالية والتركيز فى أداء الواجبات الفنية سعيا لاقتناص الفوز الغالى الذى يستحقه جماهير المصرى ببورسعيد

 

و تيسيرا على الٱلاف من مواطنى بورسعيد الراغبين فى متابعة وقائع اللقاء النهائى لكاس رابطة اندية المحترفين المقرر اقامته اليوم فى الثامنة والنصف مساءاء .. فأنه سوف يتم فتح الابواب للمواطنين الراغبين فى متابعة اللقاء عبر الشاشات الموجودة بجميع المنشات الرياضية والاندية الاجتماعية ، فضلا عن نشر الشاشات العملاقة بالمتنزهات والحدائق المفتوحة والميادين والساحات لاتاحة الفرصة أمام مشجعى المصرى لمتابعة اللقاء المرتقب

 

وأطالب أبناء الباسلة بالاستمرار في دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.. وتكثيف الدعوات لتحقيق الٱمال المرجوة من اللقاء المرتقب ، وأتمنى الفوز والتتويج بكأس البطولة لإسعاد الٱلاف من محبي النادى وأعضائه المخلصين.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *