google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أمينة عرفى تتوج ببطولة العالم للناشئين فى الإسكواش

كتب_ حازم سعد

 

توجت أمينة عرفى ببطولة العالم للناشئين فى الإسكواش، وذلك بعد فوزها على بطلة ماليزيا إيرا أزمان بنتيجة 3-0 فى المباراة النهائية.

 

استغرقت المباراة النهائية 31 دقيقة، وكانت نتيجة الأشواط: 11-8, 11-5, 11-1.

 

وبهذا الفوز، تصبح أمينة عرفى أول لاعبة مصرية تتوج بلقب بطولة العالم للناشئين فى الإسكواش منذ عام 2015.

 

كما أن هذه الميدالية الذهبية هي الميدالية الثالثة لمصر فى بطولة العالم للناشئين فى الإسكواش، بعد فوز ملك خفاجي وفيروز أبو الخير بالميداليتين الذهبيتين فى عام 2019.

 

وتعتبر مصر من الدول الكبرى فى رياضة الإسكواش، حيث تحتل المرتبة الأولى فى قائمة أكثر الدول تحقيقاً للقب بطولة العالم فى المنافسات الفردية برصيد 27 لقبا بواقع 14 لقبا للناشئين، و13 لقبا للناشئات، وذلك منذ انطلاق البطولة فى عام 1980.

 

وتعتبر بطولة العالم للناشئين فى الإسكواش هى أهم بطولة فى رياضة الإسكواش على مستوى العالم، حيث يشارك فيها أفضل اللاعبين واللاعبات من جميع أنحاء العالم.

 

وتعتبر هذه البطولة فرصة جيدة للاعبين واللاعبات الشباب للتعبير عن أنفسهم والحصول على الخبرة اللازمة للوصول إلى أعلى المستويات فى رياضة الإسكواش.

 

وتعتبر أمينة عرفى واحدة من أبرز المواهب الشابة فى رياضة الإسكواش، حيث تتمتع بإمكانيات كبيرة ومستقبل واعد فى هذه الرياضة.

 

وتعتبر هذه الميدالية الذهبية هى بداية موفقة لأميمة عرفى فى مسيرتها الرياضية، وتعتبر حافزاً لها للمزيد من التألق والنجاح فى المستقبل.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *