google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك وقيد الصفقات قبل البطولة العربية.. اللوائح ترد 

كتب- حازم سعد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في البطولة العربية المقرر أن تقام في السعودية وتنطلق يوم 27 يوليو الجاري.

 

ويتسائل البعض هل يحق للزمالك في حالة تعاقده مع أي لاعبين جدد أن يضمهم لقائمة البطولة؟

 

اللوائح تؤكد عدم قدرة الزمالك على قيد صفقاته الجديدة في القائمة العربية وذلك لأن آخر موعد لتسليم القائمة يوم 25 يوليو ويشترط أن يكون جميع اللاعبين في القائمة المحلية للفريق وهو ما لا يمكن أن يتم لأن موعد فتح القيد المحلي للموسم الجديد يبدأ في مصر يوم 27 يوليو وبالتالي سيشارك الأبيض في البطولة بقائمته الحالية دون إضافة أي أسماء جديدة.

 

وتغادر القاهرة مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ومن المنتظر أن تضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

 

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

 

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصرالسعودي يوم 3 أغسطس.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *