google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد فاروق: المشروعات القومية تقدمت بمصر 100 عام للأمام

كتبت_ هدي العيسوي

صرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أن المشروعات القومية التي أقيمت على أرض مصر منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى ساعدت بشكل كبير للوصول الى التنمية التي إفتقدتها الدولة على مدار العقود الماضية، وستكون هذه المشروعات القومية بمثابة المستقبل الحقيقى للأجيال الحالية والقادمة.
وقال الدكتور محمد فاروق جبر، أن المشروعات القومية العملاقة التي أقيمت على أرض مصر حولت مصر الى دولة لديها القدرة للخروج من كل مشكلاتها التي توطنت فيها على مدار عقود ماضية، وستعود نتائج المشروعات القومية التي تنفذ في مختلف ربوع مصر، بالنتائج التي يشعر بها المواطنون، وتساعد على تحسن مستوى الاقتصادي خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أنه لا يوجد دولة في العالم استطاعت تنفيذ مشروعات ضخمة مثل مصر، كما أن المشروعات القومية وفرّت آلاف فرص العمل للشباب الطامحين في عيش حياة مستقلة عن طريق إيجاد عمل لائق.
وتابع الدكتور محمد فاروق جبر، أن ملحمة التعمير التي جابت محافظات مصر وفي القلب منها الصعيد، انطلقت من رؤية ثاقبة للرئيس السيسي في استثمار وتنمية كل محافظة لخدمة أهاليها وللمشاركة في مسيرة الاقتصاد الوطني، لاسيما وأن حياة كريمة تعد مثالا لتحقيق التنمية المتكاملة في المناطق الريفية.
وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، أن توزيع الاستثمارات على مستوى الجمهورية، خير دليل على ما تنتهجه القيادة السياسية من نهج لترسيخ العدالة الاجتماعية بين كافة أبناء المحافظات والكرامة وبناء الإنسان المصري صحياً وفكرياً وثقافياً، بما يحقق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان.
وأشار الدكتور محمد فاروق جبر، تسير مصر بخطى ثابتة منذ سنوات في إنشاء مجموعة ضخمة من المشروعات القومية، التي تستهدف دفع عجلة الاقتصاد المصري للأمام لزيادة ما تستند عليه البلاد في جمع الناتج المالي لها، وبما يسهم اجتماعيا في توفير فرص عمل وتسهيل المعيشة على المواطنين، وترتكز جميعها على الاستدامة والحفاظ على البيئة، وبالتعرف عليها ندرك أهميتها بما يحثنا على المشاركة في إنجاحها.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *