google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رسميا.. مصر في مواجهة اثيوبيا 8سبتمبر في ختام تصفيات امم افريقيا

كتب _حازم سعد

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر أن مواجهة الفراعنة وإثيوبيا في الجولة السادسة من تصفيات أمم أفريقيا، تحدد لها يوم 8 سبتمبر المقبل بشكل رسمي، على أن تكون مواجهة مصر وتونس الودية يوم 12 سبتمبر.

 

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا لإنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطني، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.

 

وبدأ مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم في البحث عن وديات خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث طلب البرتغالي روي فيتوريا توفير وديتين خلال هذا المعسكر، ويتواصل الجهاز الإداري بالتنسيق مع اتحاد الكرة لخوض وديتين خلال تلك الفترة استعداداً لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

 

وأسفرت قرعة تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم كلا من: بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي بتصفيات كأس العالم 2026 فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

 

وتنطلق التصفيات بأول جولتين بين يومي 13 و21 نوفمبر 2023، فيما تقام الجولتان الثالثة والرابعة بين يومي 3 و11 يونيو 2024، وتستمر الفعاليات بالجولتين الخامسة والسادسة بين يومي 17 و25 مارس 2025، وتقام الجولتان السابعة والثامنة بين يومي 1 و9 سبتمبر 2025، وأخيرا تُلعب الجولتان التاسعة والعاشرة في يومي 6 و14 أكتوبر 2025

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *