google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس حركة حماس يشكر السيسي علي دوره تجاه القضية الفلسطينية

كتبت- سلوي محسن 

وجه إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ولمصر في دورها في رعاية القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي.

 

وافتتح رئيس حركة “حماس” كلمته في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بمدينة العلمين بتوجيه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي و”لإخوتنا وأشقائنا في الدين والدم والمصير في جمهورية مصر العربية”، حسب تعبيره، على ما بذلوه في سبيل هذه القضية في كافة مراحلها بدءًا بالشهداء الأبرار، وانتهاءً بهذا الجهد الذي لا يتوقف في رعاية مصالح شعبنا وجمع كلمته، والحرص عليه باعتباره وقضيته جزءًا لا يتجزأ من أمن مصر واستقرارها ومستقبلها.

 

كما شكر هنية كل من بذل جهدًا وما زال لرأب الصدع الفلسطيني وخاصة الإخوة في الجزائر وقطر وتركيا والمملكة العربية السعودية وروسيا الاتحادية.

 

كما وجه الشكر للرئيس الفلسطيني على هذه المبادرة بالدعوة لعقد لقاء الأمناء العامين للفصائل.

 

وتقدم رئيس حركة حماس بالتحية للشعب الفلسطيني العظيم في كل أماكن تواجده في القدس حيث المرابطون والمرابطات في الأقصى المبارك، وفي الضفة الثائرة الصابرة، وفي غزة العزة المقاومة العنيدة، وفي الـ 48 الأصالة والعطاء، وفي الشتات المتحفز للعودة والتحرير، وأيضًا التحية للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *