google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الإسكندرية يستقبل اليوم بمكتبه، قنصل عام الصين بالإسكندرية ووفد من مقاطعة ستشوان الصينية

متابعه : محمود عبده الشريف

 

في بداية اللقاء؛ رحب المحافظ بوفد مقاطعة ستشوان في الإسكندرية، وقدم الشكر لهم على حفاوة الاستقبال خلال زيارته الأخيرة للمقاطعة، وأكد الشريف على أن مصر و الصين تربطهم علاقات طيبة وقوية منذ سنوات، كما أن البلدان لهما حضارة عريقة أمتدت جذورها لسنوات وأن هناك العديد والعديد من المجالات التى يمكن التعاون فيها بين الجانبين، وقد دعا المحافظ الوفد لزيارة الأماكن الأثرية والسياحة بالإسكندرية.

 

ومن جانبهم؛ أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة الإسكندرية ورغبتهم في زيارة الكثير من المناطق الأثرية والتاريخية بها، حيث قاموا بزيارة قلعة قايتباى وأثارت اعجابهم كثيرا. وأشاروا إلى أن مقاطعة ستشوان بها العديد من عوامل الجذب السياحي وخاصة أن بها منطقة “ابا” والتي تقع غرب مقاطعة ستشوان وهي مدينة خضراء وتتميز بالطبيعة الساحرة.

 

جاء ذلك بحضور؛ الدكتورة /جاكلين عازر نائب المحافظ، والسيد/ ليو فاي، عمدة مقاطعة رويرغاي بستشوان، والسيد /جين تيانجيانغ / عمدة مقاطعة لي بستشوان، والسيد/تانغ يوانى /عمدة مقاطعة ماو بستشوان، و السيد/ لي ويرون /عمدة مقاطعة جيوزايجو بستشوان، و السيد/ زو جون مدير العام مكتب الشؤون الخارجية أبا بستشوان.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *